فريق العمل

المحامي / فيصل بن عبدالله الفوزان

شريك مؤسس

حاصل على درجة الماجستير في الفقه المقارن، مرخص من ورازة العدل لممارسة مهنة المحاماة بموجب الترخيص رقم 441971، ولديه خبرة قانونية واسعة تمتد لأكثر من 34 عاما. وقد شغل عدة مناصب مرموقة، حيث كان عضوًا في لجنة إعداد هيكلة المجلس الأعلى للقضاء، ولجنة صياغة اللوائح التنفيذية لنظام المرافعات الشرعية، وكذلك لجنة إعداد استراتيجية مركز التدريب العدلي، بالإضافة إلى ذلك، فهو مدرب معتمد في مركز التدريب العدلي، ومحاضر متعاون في جامعة القصيم، وتجدر الإشارة إلى أنه رأس مجموعة من هيئات التحكيم وعمل كمحكم في العديد من القضايا.

المحامي / محمد بن عبدالله الفوزان

شريك مؤسس

حاصل على درجة البكالوريوس في القانون. مرخص من ورازة العدل لممارسة مهنة المحاماة بموجب الترخيص رقم 38379، يتمتع بخبرة واسعة في مجال المحاماة منذ عام 2013، حيث يعمل كمحام خاص في مكتب رجل الأعمال عجلان العجلان، ويشغل منصب المستشار القانوني في شركة عجلان واخوانه، بارع بشكل خاص في مجالي القضاء الإداري وأنظمة المشتريات الحكومية، إضافةً إلى ذلك هو معتمد كموثق من وزارة العدل، وعضو في اللجنة الاستئنافية في الاتحاد السعودي لركوب الأمواج، كما يقدم استشارات قانونية لعدد من الجهات الاعتبارية والأفراد.

المحامي/ عبدالله بن فيصل الفوزان

شريك مؤسس

حاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة، مرخص من وزارة العدل لممارسة مهنة المحاماة بموجب الترخيص رقم 421150، وله خبرة في قطاع المحاماة منذ عام 2017، عمل مديرًا للإدارة القانونية في شركة قابضة، كما شغل منصب مسؤول الحوكمة والالتزام في مجموعة من الشركات المساهمة. كما عمل كمستشار قانوني لمشروع إدراج إحدى الشركات في السوق المالية السعودية (تداول)، وعضوًا في اللجنة الاستئنافية في الاتحاد السعودي لركوب الأمواج، بالإضافة إلى كونه وكيلاً معتمدًا لممارسة أنشطة الملكية الفكرية.

عبدالله بن ماضي الصافي

مدير المشاريع القانونية

حاصل على درجة البكالوريوس في القانون، ويعمل كمستشار قانوني لعدد من الجهات الاعتبارية المرموقة.
لديه خبرة إدارية طويلة في قطاع المحاماة، كما يتمتع بمهارات متميزة في إدارة المشاريع القانونية، يتولى تخطيط وتنفيذ المبادرات القانونية بكفاءة واحترافية عالية، يتمّيز بقدرات احترافية متميّزة في التواصل مع العملاء وإدارة العلاقات معهم بفعالية وبناء الثقة والتفاهم المشترك.، ويمثل حلقة الوصل بين فريق العمل والعميل بمتابعة المهام وادارتها بين المحامين.

المحامي/ يوسف بن إبراهيم الربدي

محامي مرخص

حاصل على درجة البكالوريوس في القانون، مرخص من ورازة العدل لممارسة مهنة المحاماة بموجب الترخيص رقم 42962، وله خبرة في قطاع المحاماة منذ عام 2018، يعمل كمستشار قانوني في عدد من المؤسسات المرموقة، وله تخصص في القضايا العقارية والتركات، يتمتع بسمعة واسعة كمحام موثق من وزارة العدل، وهو حاصل على دبلوم عالي في حوكمة الشركات، متمكن من المجالات القانونية المختلفة، ويساهم بخبرته في لجان إعداد هياكل وسياسات القطاع الخاص، وإدارة القضايا باحترافية عالية.

عبدالرحمن بن عبدالمحسن الجريسي

محامي مساعد

حاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة، وشهادة الاعتماد المهني القانوني من الهيئة السعودية للمحامين، ولديه خبرة متميزة في قطاع المحاماة منذ عام 2022، متخصص في مجال عقود الاستثمار وتراخيص الاستثمار الأجنبي، حيث يقدم استشارات قانونية احترافية في هذا المجال، يتمتع بقدرات تحليلية وتفاوضية عالية، ما مكَّنه من إنجاز مشاريع تأسيس شركات وإعداد عقودها بنجاح كبير لصالح عملائه.

 

إبراهيم بن محمد الخريف

محامي مساعد

حاصل على درجة البكالوريوس في القانون، ويتمتع بخبرة واسعة في قطاع المحاماة منذ عام 2019، يُعتبر خبيراً في المعاملات العقارية، والذراع الأول لقسم التوثيق في الشركة. بفضل خبرته المتميزة وكفاءته العالية، فإنه يُسهم بشكل فعّال في إنجاز معاملات التوثيق بدقة واحترافية.

وليد بن سليمان الماضي

محامي مساعد

حاصل على درجة البكالوريوس في القانون وفي مرحلة إعداد المحامين في مركز التدريب العدلي، يتمتع بخبرة في قطاع المحاماة منذ عام 2022. يُعرف السيد الماضي بقدراته التحليلية القانونية المتميزة والرأي المؤثر، مما جعله إضافة قيّمة لفريق العمل القانوني الذي ينتمي إليه.

أسامة بن فيصل الفوزان

محامي مساعد

حاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة، وفي صدد الحصول على درجة الماجستير في الفقه المقارن. في قطاع المحاماة منذ عام 2023، يتمتع بخبرة فيُعد متميزًا في تحليل النصوص القانونية، كما لديه خبرة في مجالات تصفية التركات وقسمتها. بفضل مؤهلاته العلمية والقانونية المتخصصة، فإنه يُسهم بشكل بارز في تقديم الاستشارات القانونية المتميزة لعملاء الشركة.